من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

قناة سوريا الغد قناة سوريّة جديدة

ظهرت قناة سوريّة معارضة جديدة تحمل اسم “سوريا الغد” لتكون سادس قناة سوريّة معارضة في حين أنّ عدد القنوات السورية الخاصة التي تعتبر قنوات موالية هي ثلاثة وإثنان منهما تبثان من خارج سورية ولتبقى قوانين الإعلام قوانين نظرية دون تنفيذ عملي على أرض الواقع حتّى الآن.


ويبقى السؤال من المستفيد من عدم تنفيذ قوانين الإعلام الجديدة وأين هي وزارة الإعلام من ضعف الإعلام وعدم السماح لأي قناة خاصة تبث من سورية وخصوصاً في ظل الأزمة التي تشهدها سورية والتي بمعظمها هي حرب إعلامية كما يقول الكثير من المحللين.

**************
مـجـد سـوريـة
MAJD SYRIA

**************

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

  1. مغترب سوري

    ايها الاحبة يا اخوتي ويا ابناء أمي كيف يمكن ان اقتنع بثورتكم وانا لا ارى القادة لها الا ثلة من الشيوخ المتطرفين المدعومين من الخليج وامرائه الابعد عن الرقي الفكري وحتى الانساني ومن خلفهم على الارض شباب لايتجاوز الكبير فيهم الثلاثين ومستواهم الثقافي لايتعدى الثانوية ولايمكن ان ننسى اعضاء المجلس الوطني وخلفيات اغلبهم وبعضهم كان من صلب هذا النظام وكان ضالع بالفساد ومنهم من تلربطه علاقات وثيقة بدول استعمارية ولها الان دور في تحريك الوضع في سوريا وساذج ومتوهم من يعتقد ان تلك الدول تفكر في حرية وكرامة المواطن السوري, التيار الاسلامي با اغلبية تسعين بالمية يقود الحراك في سوريا بخطاب متطرف ولاينبغي ان نغمض او ان تغمضو اعيننا على ذلك يا اخوتي ولكم في مصر وتونس وليبيا واليمن اسوة غير حسنة. (ارجو النشر)

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.